ملتقى المشير سوار الذهب التدريبي الأول يختتم فعالياته

ملتقى المشير سوار الذهب التدريبي الأول يختتم فعالياته

الخرطوم/ مدى:
أُخْتُتِمَتْ ظهر أمس الثلاثاء، بمعهد مبارك قسم الله للبحوث والتدريب، فعاليات (ملتقى المشير سوار الذهب التدريبي الأول للإدارة الوسيطة)، الذي نظمه المعهد في الفترة من 10- 24/ سبتمبر/ 2019م، بمشاركة 35 متدرباً، مثلوا قيادات العمل الوسيطة في المنظمة، على مستوى الرئاسة والبعثات.
وشهد حفل الختام، سعادة السفير عطا المنان بخيت الأمين العام لمنظمة الدعوة الإسلامية، ونائبه الأستاذ يحي آدم، مدير الإدارة العامة للعمليات، ومدراء المؤسسات والإدارات العامة بالمنظمة.
واشتمل الملتقى على خمس دورات تدريبية بالإضافة على عدد من ورش العمل والمحاضرات، قدمها مدربون متخصصون.

تكريم المدربين


وفي كلمته ختام الفعاليات، أكد الأستاذ جاد السيد رباح، المدير العام للمعهد، استعداد للاستمرار في تنظيم مثل هذه الأنشطة التدريبية التي تساهم في ترقية العمل في المنظمة وتطويره، مشيراً إلى أن المعهد يمتلك سجلاً تدريبياً للعاملين بالمنظمة، يشتمل على معلومات المسار والاحتياجات التدريبية لكل منسوبي المنظمة.
وتحدث إنابة عن المتدربين، الأستاذ الفاضل أمال، من بعثة دولة جنوب السودان، مشيداً بالنجاح الباهر للملتقى، والحفاوة والتنظيم الجيد لفعالياته، ودعا إلى تنظيم المزيد من هذه الأنشطة.

توزيع الشهادات على المتدربين


كما خاطب الحفل د.وائل صلاح، ممثلاً عن المدربين، وأشار في كلمته إلى الفوائد الكبيرة التي وجدها خلال الملتقى، وأشاد بتعاون المتدربين وتفاعلهم مع الأنشطة التدريبية.
وفي ختام الحفل قام الأمين العام ونائبه ومدير المعهد، بتكريم المدربين الذين أسهموا في إنجاح الملتقى، كما تم توزيع الشهادات على المتدربين.

Please follow and like us:

أكتب التعليق