نائب غامبيا تشكر المنظمة على مشروعاتها ببلادها

أعربت السيدة عائشة توري نائب رئيس جمهورية غامبيا، عن تقديرها للجهود الجبارة والخدمات الجليلة التي تقدمها منظمة الدعوة الإسلامية لبلادها، وتقدمت بالشكر للمنظمة إنابة عن رئيس الجمهورية والشعب الغامبي، وذلك لدى لقائها بالأمين العام للمنظمة سعادة السفير عطا المنان بخيت، خلال زياته لدولة غامبيا.

ومن جانبه قدم الأمين العام لفخامة النائبة شرحاً مفصلاً عن عمل المنظمة ومشروعاتها في إفريقيا، وتاريخها في دولة غامبيا، وأهم أنشطتها، معبراً عن شكره لحكومة وشعب غامبيا وعلى تعاونهم اللامحدود مع المنظمة، الذي كان دافعا لاعتماد المنظمة غامبيا مقرا لرئاسة الإقليم.

وخلال الزيارة وقف سعادة السفير عطا المنان بخيت الأمين العام لمنظمة الدعوة على أنشطة ومشروعات مكتب إقليم غرب أفريقيا وبعثة المنظمة بدولة غامبيا.

وتفقد الأمين العام المجمعات التعليمية، والمراكز الصحية، والمرافق الخدمية التي تتبع للبعثة، فضلا المراكز ذات الصلة بعمل المنظمة، كما عقد لقاءات مع أمين الأمانة العامة للتعليم العربي والإسلامي بغامبيا،و مديري المدارس العربية والإسلامية، ورابطة خريجي الجامعات السودانية بغامبيا.

وافتتح الأمين العام برنامج توزيع كفالة الأيتام، الممول من دولة قطرللعام 2017م، بحضور عدد كبير من الأيتام وأمهاتهم، الذين يمثلون 235 يتيما تكفلهم المنظمة، ووعد الأمين بتمويل المشروعات الصغيرة لأمهات الأيتام.

Please follow and like us:

أكتب التعليق